آبل تؤجل إطلاق هاتف آيفون القابل للطي إلى عام 2027

آخر تحديث :
آبل تؤجل إطلاق هاتف آيفون القابل للطي إلى عام 2027

كشفت مصادر مقربة من شركة آبل، أن الشركة تعتزم تأجيل إصدار هاتف آيفون القابل للطي، والذي يعد إحدى الطفرات التكنولوجية التي تعتزم آبل إظهارها الفترة المقبلة.

كان من المتوقع أن يظهر هاتف آيفون القابل للطي لأول مرة في عام 2026، ولكن مع تحديثات مؤخرًا من AlphaBiz الكورية، يشير التقرير إلى تأجيل طفيف، مع موعد محتمل للإطلاق في الربع الأول من عام 2027.

يرجع هذا التأخير إلى مخاوف بشأن العرض والطلب، وفقًا لمسؤول مطلع على الخطط الداخلية لشركة آبل، الذي أكد أن الشركة تتجه نحو بدء بيع هاتف آيفون القابل للطي بعد استكمال كافة الاستعدادات، بما في ذلك تأمين العرض والطلب على الشاشات القابلة للطي.

وبالرغم من التأجيل، يظل اختيار الموردين لمكونات مثل الشاشات القابلة للطي متقدمًا كما كان مخططًا في البداية، مما يشير إلى استمرار التطور في هذا المجال.

يُتوقع أن تقدم آبل جهازًا أكثر نحافة وأخف وزنًا من منافسيها في سوق الهواتف القابلة للطي، مع التركيز على تقليل التجاعيد والعيوب على الشاشة القابلة للطي، بالإضافة إلى استكشاف تكنولوجيا جديدة تحسن تجربة المستخدم.

وبالإضافة إلى هاتف آيفون القابل للطي، يعتقد البعض أن آبل تعمل أيضًا على جهاز آيباد قابل للطي وماك بوك بشاشة 20.3 بوصة، مما يشير إلى توسع الشركة في هذا القطاع المبتكر.

وفي الوقت الذي تعمل فيه آبل على تطوير هذه الأجهزة، قام مرشد على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo بادعاء أن التطوير المؤقت لهاتف آيفون القابل للطي توقف بسبب مشاكل في الشاشة، إلا أنه لم يتم التأكيد على هذه الشائعات من قبل الشركة حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.