ارتفاع أسعار الذهب اليوم .. عيار 21 بـ3660 جنيه

آخر تحديث :
سعر الذهب
سعر الذهب

ارتفعت أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال تعاملات صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23-1- 2024، بفعل ارتفاع سعر الأوقية العالمية، بالإضافة إلى زيادة الطلب من المستهلكين على السبائك الذهبية والجنيهات الذهب خلال الفترة الماضية.

وسجلت أسعار الذهب اليوم محليا كالتالى: جرام الذهب عيار 24 بسعر 4126 جنيها للبيع، مقابل 4183 جنيها للشراء، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 في السوق المحلي حوالي 3660 جنيها للبيع مقابل سعر 3660 جنيها للشراء بالسوق المحلي.

ارتفعت أسعار الذهب اليوم بنحو 10 جنيهات للجرام عيار 21، ونحو 12 جنيها للجرام عيار 24، وذلك مقارنة بأسعار أمس.

ويأتي ارتفاع أسعار الذهب اليوم بدعم ارتفاع سعر الأوقية العالمية، حيث ارتفع سعر الأوقية اليوم إلى مستوى 1810 دولارا، بالإضافة إلى زيادة الطلب من المستهلكين على السبائك الذهبية والجنيهات الذهب خلال الفترة الماضية، نظرا لرغبة العديد من المواطنين للتحوط من مخاطر التضخم، وخوفا من نقص فى قيمة الجنيه المصري.

ومن المتوقع أن تستمر أسعار الذهب في الارتفاع خلال الفترة المقبلة، وذلك بدعم ارتفاع سعر الأوقية العالمية، بالإضافة إلى زيادة الطلب من المستهلكين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.