الأرصاد تحذر من موجة حر شديدة وتكشف عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الجمعة

آخر تحديث :
الطقس
الطقس

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار الموجة الحارة الشديدة يوم الجمعة على كافة أنحاء البلاد، حيث من المتوقع أن يسود طقس شديد الحرارة نهارًا على أغلب المناطق، وحرارة مرتفعة على السواحل الشمالية، في حين يكون الطقس مائلًا للحرارة ليلاً على أغلب الأنحاء.

ونصح خبراء الأرصاد الجوية المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة، خاصة في وقت الظهيرة، لأن ذلك يزيد من شعورهم بحرارة الطقس، مع التأكيد على أهمية تناول السوائل الباردة بكثرة.

 

وأشارت الأرصاد الجوية إلى أن هناك نشاطًا للرياح المعتدلة على أغلب المناطق، قد تكون مثيرة أحيانًا على مناطق متفرقة من البلاد، مستمرة وعلى فترات متباعدة خلال اليوم.

 

وأفادت بأن حركة الملاحة البحرية على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر ستكون معتدلة، وأن ارتفاع الأمواج سيتراوح من 1.5 إلى 2 متر على البحر الأبيض المتوسط، ومن 2 إلى 2.15 متر على البحر الأحمر.

 

درجات الحرارة المتوقعة يوم الجمعة

 

القاهرة: العظمى 43، الصغرى 28

العاصمة الإدارية: العظمى 43، الصغرى 27

الإسكندرية: العظمى 36، الصغرى 24

العلمين الجديدة: العظمى 35، الصغرى 24

مطروح: العظمى 36، الصغرى 23

شرم الشيخ: العظمى 44، الصغرى 31

الغردقة: العظمى 40، الصغرى 28

أسيوط: العظمى 45، الصغرى 28

سوهاج: العظمى 46، الصغرى 29

قنا: العظمى 47، الصغرى 30

الأقصر: العظمى 47، الصغرى 30

أسوان: العظمى 48، الصغرى 31

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام