تعرف علي مواعيد تسديد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024

آخر تحديث :
هاتف أرضي
هاتف أرضي

تشهد محركات البحث، هذه الأيام، بحث مواطنين علي معلومات عن مواعيد تسديد فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2024 وطرق التسديد والدفع

حيث إن عدم سدادها أو التأخر عن سدادها في الموعد المحدد لها يؤدي لقطع خدمة الإنترنت وعقوبات أخرى، وتتيح شركة المصرية للاتصالات للمواطنين دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2024 منذ يوم غدا الأثنين 15 يناير 2024، وتستمر حتي  14 فبراير المقبل 2024

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات للمواطنين الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدة طرق، منها :

الاتصال على 19777، ثم إدخال رقم الهاتف المستعلم عنه وستظهر قيمة الفاتورة .

ويمكن أيضًا الاستعلام عبر الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات عن طريق رقم الهاتف .

وعن طرق تسديد الفاتورة لها عدة طرق، منها: ماكينات فوري، مكاتب البريد، سنترالات الشركة المصرية للاتصالات، عبر الموقع الإلكتروني للشركة المصرية للاتصالات، أو عن طريق أحد منافذ الدفع الإلكتروني، مثل: (مصاري، خدماتي، فوري، سداد، بي، وممكن) .

و يمكن لعملاء المصرية للاتصالات سداد فاتورة التليفون الأرضي من المنزل عن طريق خدمة السداد الإلكتروني برقم الهاتف عبر البوابة الإلكترونية للشركة .

أما عن غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي، ففي حال التأخير عن السداد تُوقع غرامة بقيمة 1.5% من قيمة الفاتورة، بحد أدنى 10 جنيهات عن كل شهر تأخير.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.