سقوط ميكروباص محمل بالعمالة من معدية بين الجيزة والمنوفية

آخر تحديث :
غرق معدية
غرق معدية

شهدت منطقة معدية أبو غالب الوسطانية بمركز أشمون بمحافظة المنوفية حادثًا مأساويًا في ساعات الصباح الباكر، حيث انزلقت سيارة ميكروباص محملة بالعمالة النسائية في مياه نهر النيل.

وأفاد شهود عيان أن السيارة كانت قادمة من منطقة المناشي في محافظة الجيزة وعلى متنها مجموعة من الفتيات العاملات بمحطة تصدي. وقد وقعت الحادثة عندما كانت السيارة تعبر المعدية، مما أدى إلى سقوطها في المياه بشكل مفاجئ.

وعلى الفور، تحركت فرق الشرطة والإنقاذ النهري والإسعاف إلى موقع الحادث لمحاولة إنقاذ الفتيات وانتشال السيارة قبل أن تجرفهم تيارات النهر إلى مكان بعيد. واستطاع الأهالي، بمساعدة فرق الإنقاذ، استخراج ست فتيات من بين الركاب، بينما لا تزال الجهود مستمرة للبحث عن باقي الركاب الذين ما زالوا محاصرين داخل السيارة.

ولم ترد حتى الآن تقارير مؤكدة عن وجود وفيات، بينما تستمر عمليات البحث والإنقاذ في ظل ظروف صعبة. ويعكف رجال الإنقاذ على فحص السيارة الغارقة للبحث عن أي ناجين محتملين.

وتمكنت الفرق الطبية من تقديم الإسعافات الأولية للفتيات المستخرجات، ونقلهن إلى المستشفى لتلقي العناية اللازمة. وتواصل الجهات المعنية التحقيق في ملابسات الحادث للوقوف على أسبابه وتحديد المسؤوليات.

يبقى الجميع في حالة من الترقب والأمل بإنقاذ باقي الركاب سالمين، بينما يتابع المواطنون بقلق تطورات هذا الحادث المؤلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.