شراكة استراتيجية بين وزارة الشباب والرياضة و شركة ميتا العالمية

آخر تحديث :
شراكة استراتيجية بين وزارة الشباب والرياضة و شركة ميتا العالمية
شراكة استراتيجية بين وزارة الشباب والرياضة و شركة ميتا العالمية

التقي مسئولي وزارة الشباب والرياضة، مع عدد من المسؤولين والمعنيين بشركة ميتا؛ في مائدة مستديرة مقترحة؛ لانطلاق الشراكة الإستراتيجية كبداية للتعاون بين ميتا ووزارة الشباب بمناسبة اليوم العالمي للإنترنت الآمن، الذي احتفل به يوم 7 فبراير في جميع أنحاء العالم تحت شعار معًا من أجل إنترنت أفضل.

انعقدت المائدة المستديرة بهدف الشراكة الإستراتيجية كبداية للتعاون بين ميتا ووزارة الشباب والرياضة وهو إنشاء منصة للمناقشات الإستراتيجية والمشاركة بين أصحاب المصلحة الرئيسيين، بهدف فهم الاحتياجات ومواءمة الأهداف وتوليد أفكار مبتكرة للتعامل مع سلامة الشباب الرقمية من خلال الجمع بين مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة، وتعزز المائدة المستديرة بيئة تعاونية تضع الأساس لشراكة قوية ومؤثرة بين ميتا ووزارة الشباب.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، أن التوسع في استخدامات وسائل التواصل الاجتماعي، يُعد جزءًا من استراتيجيتها الشاملة في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين، وتحسين التواصل والتفاعل معهم. كما أن استخدام هذه الخاصية يساعد الوزارة على توفير الوقت والجهد في التواصل مع الجمهور.

حضر اللقاء، السيدة سوزان العقباوي مستشارة وزير الاتصالات لحوكمة البيانات، الدكتور محمد حسن معاون وزير الشباب لتطوير قدرات الشباب، محمد الشاذلي مدير عام المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، ولفيف من مسئولي شركة ميتا العالمية، ممثلي المنظمات التابعة للأمم المتحدة في القاهرة وأبرزها ( اليونسكو ، البرنامج الانمائي للامم المتحدة)، عدد من منظمات المجتمع المدني الوطنية المعنية، وعددمن الاكاديمين المعنيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام