عبد العاطى : الرئيس السيسى وملك الأردن وجها بدفع العلاقات الثنائية لآفاق أرحب

آخر تحديث :
عبد العاطى : الرئيس السيسى وملك الأردن وجها بدفع العلاقات الثنائية لآفاق أرحب

أكد وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج بدر عبد العاطي، اليوم، الأربعاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى والعاهل الأردني الملك عبد الله الثان ، وجها بالعمل على إعطاء الأولوية لمزيد من دفع العلاقات الثنائية لآفاق أرحب، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال عبد العاطي، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأردني أيمن الصفدي، بالعاصمة الإدارية الجديدة- “نرحب بزيارة وزير الخارجية الأردني العزيزة والكريمة في بلده الثاني مصر، والتي تأتي في إطار التنسيق والتشاور المكثف بين البلدين الشقيقين حول مختلف الموضوعات الإقليمية والدولية، فضلا عن العلاقات المتميزة والخاصة بين البلدين”.

وأضاف أنه ناقش مع نظيره الأردني العديد من القضايا المهمة؛ في مقدمتها العلاقات الثنائية بين مصر والمملكة الأردنية الهاشمية، في إطار التشاور المشترك والعلاقات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المتميزة.

وأشار إلى أن المباحثات المثمرة والإيجابية تطرقت إلى دور العمالة المصرية في عملية البناء في المملكة، مقدما التهنئة للمملكة حكومة وقيادة وشعبا بمناسبة مرور 25 عاما على تولي الملك عبد الله الثاني قيادة المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، متمنيا التوفيق والازدهار والنجاح للأردن في الاستمرار في عملية التحديث الشاملة والبناء والتنمية التي تتم بتوجيهات من الملك عبد الله، معربا عن تطلعه لمزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام