علاء عز: إفتتاح معارض اهلا رمضان خلال الأسبوع الأخير من فبراير

آخر تحديث :
معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

أكد الدكتور علاء عز امين عام اتحاد الغرف التجارية انه تم خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد برئاسة احمد الوكيل مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين بحث الاستعداد لإقامة معارض اهلا رمضان بالتنسيق والتعاون مع وزارات التموين والتجارة والصناعة والتنمية المحلية.

وأضاف خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج كلمة أخيرة المذاع على قناة “”ON انه تم التوافق خلال الاجتماع مع وزير التموين على ان تقام المعارض بكافة المحافظات خلال الاسبوع الأخير من فبراير الحالي لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار منخفضة بنسب تتراوح من 10% الى 20% عن أسعارها المتداولة بالأسواق. بواقع معرض رئيسى في عواصم المحافظات بالإضافة الى على الأقل 3منافذ في الميادين الرئيسية خلاف مئات الشاحنات المتنقلة بمشاركة كبار المنتجين سواء من القطاع الخاص او الشركات المملوكة للدولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام