مدبولي: موقع التجلي الأعظم هدية مصر للعالم ولجميع الأديان

آخر تحديث :
رئيس الوزراء فوق تبة هارون
رئيس الوزراء فوق تبة هارون

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، أن تطوير موقع “التجلي الأعظم فوق أرض السلام” سيكون هدية مصر للعالم كله، ولجميع الأديان، إذ سيغدو مقصدًا رائعًا لكل الزائرين، سواءً لقاصدي السياحة الدينية أو الترفيهية أو البيئية.

وأضاف “مدبولي”، خلال تفقده المراحل النهائية لمشروعات تطوير موقع التجلي الأعظم فوق أرض السلام، أن الدولة المصرية بذلت جهدًا كبيرًا لتنفيذ هذا المشروع حتى الآن، بداية من تطوير مطار سانت كاترين، وتحويله إلى مطار دولي يضم صالة ركاب كبيرة تليق بمكانة المدينة، وكذا العديد من المشروعات الأخرى، مثل النزل البيئي، والفندق الجبلي، والحي السكني الجديد بالزيتونة، مضيفًا أن حجم الغرف السياحية والفندقية التي سيتيحها المشروع تتجاوز 1000 غرفة، لتكون المدينة مقصدًا سياحيًا مهمًا.

وتوجه “مدبولي”، في ختام جولته التفقدية بمدينة سانت كاترين، لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات تطوير موقع “التجلي الأعظم فوق أرض السلام”، بالتهنئة للشعب المصري، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنيًا أن يكون شهرًا مليئًا بالخير واليمن والبركات لمصرنا الحبيبة وللعالم الإسلامي والعربي، كما تقدم أيضًا بالتهنئة لأبناء مصر الأقباط بمناسبة بدء “الصوم الأكبر”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام