مفأجاة الدولارات.. تورط رجل أعمال شهير في قضية مغارة علي بابا بأكتوبر

آخر تحديث :
مفأجاة الدولارات.. تورط رجل أعمال شهير في قضية مغارة علي بابا بأكتوبر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن تورط رجل أعمال شهير في عمليات الاتجار بالدولار، وذلك بعد ضبط 75 مليون جنيه ومجموعة من العملات الأجنبية المختلفة، في غرفة سرية داخل جراج بمنطقة حدائق أكتوبر.
وبدأت جهات التحقيق استجواب المتهمين المقبوض عليهم، للوقوف على علاقتهم برجل الأعمال، كما تحفظت على 3 سيارات عثر بداخلهم على 16 مليون جنيه.

وكانت بداية الواقعة، عندما تمكنت قوات الأمن من ضبط سيارة فضي اللون، عثر بداخلها على 4 ملايين جنيه، أثناء مرورها بشارع المنتزه في حدائق أكتوبر.

وعقب ذلك، تمكنت القوات من ضبط 3 أشخاص أثناء سيرهم مترجلين، اعترفوا بأنهم كانوا في طريقهم لتسليم مبلغ 52 مليون جنيه لرجل الأعمال المتهم، وأن المبلغ المضبوط هو جزء من تلك المبالغ.

وأرشد المتهمون عن مكان تواجد رجل الأعمال، حيث عثر بداخل عقار سكني بالمنطقة السياحية، على 59 مليون جنيه، كما عثر بداخل إحدى السيارات الهاربتين على مبلغ 12 مليون جنيه، ليصل إجمالي المبالغ المضبوطة إلى 75 مليون جنيه.

وباستجواب المتهمين، أرشدوا عن غرفة سرية داخل جراج في منطقة حدائق أكتوبر، عُثر بداخلها على 75 مليون جنيه، ودولارات، ويورو، وإسترليني، وريال سعودي وعملات أجنبية أخرى، والتي عرفت باسم «مغارة على بابا».

وأمرت جهات التحقيق بضبط وإحضار رجل الأعمال المتهم، للتحقيق معه في الواقعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.