مفاجأة صادمة.. صديق سفاح التجمع يروي تفاصيل حياته السرية والمخدر المتسبب في ارتكاب جرائمه

آخر تحديث :
مفاجأة صادمة.. صديق سفاح التجمع يروي تفاصيل حياته السرية والمخدر المتسبب في ارتكاب جرائمه

أعلنت النيابة العامة في بيان لها عن إحالة سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، حيث نص البيان على أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

 

وفي سياق متصل، كشف أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين منه وقت عمله في مدرسة خاصة بمحافظة بورسعيد، عن تفاصيل صادمة حول بداية تعاطيه للمخدرات. وقال إن المتهم كان في البداية يدخن الحشيش، سواء بمفرده أو بصحبة بعض أصدقائه، أو حتى داخل المدرسة في بعض الأوقات، دون أن يشاهده أحد.

 

وأضاف الصديق المقرب أن المتهم لجأ بعد ذلك إلى تعاطي مخدر الآيس، مما أدى إلى إصابته بانخراط نفسي وتأثير سلبي على حياته، ووصوله إلى حد الإدمان، الأمر الذي تسبب في سوء سلوكه وإنهاء دراسته للتعاقد مع تاجر المخدرات.

 

وفي سياق آخر، تم الكشف عن مفاجأة جديدة خلال البحث وجمع المعلومات عن الجانب المظلم في حياة سفاح التجمع، حيث تم الوصول لحساب خاص به على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كان يستخدمه في نشر مقاطع فيديو قصيرة خاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، وتبين من خلال فحص الحساب أن المتهم يتابع حسابين فقط، وأن الفتاة التي يتابع حسابها بالفيسبوك، هي إحدى ضحاياه.

 

وكشفت التحريات أن الضحية التي تدعى “ر.أ”، فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بمنطقة شعبية في القاهرة، وأنهى المتهم حياتها داخل شقته المستأجرة، ثم تخلص من جثتها بعد نقلها بسيارته باتجاه الإسماعيلية الصحراوي.

 

تجدر الإشارة إلى أن سفاح التجمع الخامس متهم بتعذيب 3 فتيات وقتلهن والتمثيل بجثثهن، ومن المقرر أن تبدأ محاكمته قريبًا أمام محكمة الجنايات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام