نحو 6 آلاف شاحنة مساعدات وجهها الهلال الأحمر المصري للأشقاء في غزة حتي اليوم

آخر تحديث :
مساعدات مصرية للأشقاء الفلسطينيين
مساعدات مصرية للأشقاء الفلسطينيين

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عبر بيان اليوم الخميس، استلام 5 آلاف و939 شاحنة مساعدات من الهلال الأحمر المصري، عبر بوابة معبر رفح البري، ، منذ يوم 21 أكتوبر الماضي وحتي اليوم، وتحمل هذه الشاحنات أطعمة ومياه شرب ومساعدات إغاثية ومستلزمات طبية وأدوية.

وأشار البيان إلى أنه ‏بلغ إجمالي حصة الجمعية من الشاحنات 4001 شاحنة، فيما تم تسليم عدد 1938 شاحنة لصالح وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا”، وجهات أخرى ذات العلاقة.

وأوضح البيان أنه بلغ عدد سيارات الإسعاف التي تسلمتها الجمعية 88 سيارة إسعاف، إذ تم توزيعها وفق آلية معتمدة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

وتواصل طواقم الهلال استلام المساعدات الإنسانية عبر معبر رفح بالتنسيق مع منظمة الأونروا، ويتم تسليم المساعدات لوزارة التنمية الاجتماعية والمؤسسات المعنية لتقوم بدورها بالتوزيع على المستفيدين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام