هذه الحيلة اتبعتها ريا وسكينة قبل قرن من الزمان.. مفاجآت التحقيقات تكشف تفاصيل مثيرة حول سفاح التجمع

آخر تحديث :
سفاح التجمع
سفاح التجمع

كشفت التحقيقات مع المتهم المعروف بـ”سفاح التجمع الخامس”، المتهم بقتل عدد من النساء داخل كمبوند شهير في منطقة القطامية، أن المتهم استهدف بائعات الهوى فقط ليصعّب علي سلطات الأمن العثور عليه بسبب طبيعة حياتهن و صعوبة تتبع تحركاتهن أو معارفهن. وهي نفس الحيلة التي اتّبعتها ريا وسكينة في الربع الأول من القرن الماضي، عندما قررن استهداف فتيات الليل فقط لسرقة مصاغهن وذلك لأن أغلبهن بلا أسر أو عزوة تتبع تحركاتهن أو تعيق إتمام الجريمة.

و تم تحديد شخصية ثلاث ضحايا من ضحايا سفاح التجمع حتي الآن، وكشف المتهم خلال التحقيقات عن تفاصيل مروعة أثارت الدهشة والرعب. حيث قررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات بعد جلسة استجواب مطولة.

وخلال الاستجواب، أقر المتهم بتنفيذ ثلاث جرائم قتل، وادعي أنه لا يتذكر باقي الجرائم ولا عددها، وكشف عن معلومات دقيقة حول مواقع إلقاء جثث الضحايا. وقال إنه تعرف على ضحاياه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يستدرجهن إلى شقته حيث كانوا يتعاطون المواد المخدرة.

وأشار المتهم إلى أنه كان يشعر بالسلطة والسيطرة أثناء ممارسته للجرائم، وصف ممارساته بالوحشية، موضحاً كيفية تعذيب الضحايا وقتلهن بعد الانتهاء من الممارسات الجنسية.

تم القبض على المتهم بفضل مراقبة تحركاته من خلال كاميرات المراقبة ومعلومات من الشهود، وقد أمرت النيابة بحبسه احتياطيًا على ذمة القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.