وزير الأوقاف ورئيس هيئة ضمان جودة التعليم يناقشان التعاون المشترك

آخر تحديث :
وزير الأوقاف ورئيس هيئة ضمان جودة التعليم يناقشان التعاون المشترك

استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف الدكتور علاء عشماوي ،رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد اليوم الأربعاء بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة لبحث الملفات والتعاون المشترك.

وخلال اللقاء هنأ الأستاذ الدكتور علاء عشماوي رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية الدكتور أسامة السيد الأزهري على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية في فضيلته وزيرًا للأوقاف.

وناقش الجانبان التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف وهيئة ضمان جودة التعليم، حيث بلغ عدد المساجد الحاصلة على شهادة الجودة والاعتماد من الأوقاف 460 مسجدًا، منها 438 مسجدًا حصلوا على شهادة الجودة والاعتماد من الفئة (أ) ، و 22 مسجدًا حصلوا على شهادة الجودة والاعتماد من الفئة (ب).

حضر اللقاء كل من الدكتورة راجية علي محمود طه نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لشئون التعليم الأزهري، وأحمد علي سليمان عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ومدير اعتماد التعليم الأزهري بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام