وزير العدل يستقبل الدكتورة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات

آخر تحديث :
وزير العدل يستقبل الدكتورة المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات

استقبل اليوم الأربعاء عدنان فنجري وزير العدل الدكتورة غادة والي المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات ومنع الجريمة ووكيل السكرتير العام للأمم المتحدة، وحضر اللقاء كلاً من كرستينا البرتين الممثل الإقليمي بالمكتب و المستشار إيهاب المنياوي خبير العدالة الجنائية بالمكتب.

ورحب الوزير بالدكتورة غادة والي والوفد المرافق لها، مُشيداً بالتعاون المشترك بين وزارة العدل ومكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات ومنع الجريمة.

ومن جانبها هنأت الدكتورة غادة والي وزير العدل بمناسبة توليه منصبه الوزاري متمنية لسيادته التوفيق، واستعرضت نشاط المكتب ودوره في مجالات مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والمخدرات والفساد، فضلاً عن دور المكتب في مساعدة الدول في بناء القدرات ودعم المرأة وبرامج رفع الوعي العام ومكافحة الهجرة غير الشرعية، وأبدت استعداد المكتب لتقديم التعاون لوزارة العدل.

ومن جانبه أشاد الوزير بالتعاون المشترك مع مكتب الأمم المتحدة المعني بمكافحة المخدرات ومنع الجريمة، مؤكداً استمرار هذا التعاون في المجالات ذات الصلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام