الحوار الوطني يهنئ الرئيس السيسي بواليته الثالثة

آخر تحديث :
مجلس أمناء الحوار الوطني
مجلس أمناء الحوار الوطني

أعلنت إدارة الحوار الوطني المصري عن تهانيها الحارة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة توليه الولاية الثالثة كرئيس لجمهورية مصر العربية، جاء ذلك خلال لحظة تاريخية شهدت أداء الرئيس السيسي لليمين الدستورية في مقر البرلمان بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وفي بيان نشرته الصفحة الرسمية للحوار الوطني على فيسبوك، عبرت الإدارة عن اعتزازها بالمسار الديمقراطي الذي تسلكه مصر، مؤكدة أن أساسه الحوار الصادق والفعّال. وأشارت إلى أهمية الحوار في تشكيل مشهد سياسي متجدد وحيوي، والذي عكسه المشهد الانتخابي الأخير الذي شهد مشاركة واسعة وتنافس ديمقراطي ملحوظ.

وفي سياقها، قالت الإدارة: “المسيرة مستمرة، ونحن اليوم نستكمل هذا المشوار تحت شعار الجمهورية، وبقيادة الرئيس السيسي الذي أثبت تفانيه وإخلاصه لخدمة الوطن والشعب”.

وتابعت: “بأداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، نجدد العهد والوفاء لرئيسنا ونؤكد دعمنا الكامل له في مهمته الوطنية”.

وختمت البيان بالتأكيد على استعداد الحوار الوطني للمساهمة بكل جدية في بناء مستقبل مصر الزاهر، من خلال التعاون البناء والحوار المستمر مع جميع القوى السياسية والمجتمعية في البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.