السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر مخدرات في جنوب سيناء

آخر تحديث :
السجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لتاجر مخدرات في جنوب سيناء

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه على تاجر مخدرات بمدينة شرم الشيخ، لإتجاره في المواد المخدرة.

وتعود أحداث القضية إلى شهر سبتمبر الماضي، عندما وردت معلومات إلى ضباط الأمن بقسم شرطة أول شرم الشيخ، تفيد بقيام المتهم بالإتجار في المواد المخدرة، وسبق اتهامه في 5 قضايا متنوعة ما بين بلطجة وفرض سيطرة ومقاومة السلطات، والاتجار في المخدرات، والسرقة.

وبناءً على هذه المعلومات، صدر إذن النيابة العامة بضبط المتهم وما يحوزوه من مواد مخدرة قبل ترويجها على عملائه، وجرى إعداد كمين لضبط المتهم، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه بحي النور خلال قيادته السيارة الملاكي رقم ط.ج.ع 8949.

وبتفتيش السيارة عثر بحوزته على 4 فرش حشيش، و9 قطع صغيرة الحجم لمادة الحشيش، و10 لفافات بلاستيكية لمادة داكنة اللون يشتبه في كونها لمخدر الأفيون، ومبلغ مالي، وتليفون محمول.

وبمواجهة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والمحمول لتسهيل الاتصال بالعملاء، والسيارة لسرعة الهروب من أعين رجال المباحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام