انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بمدينة طور سيناء احتفالًا باليوم العالمي للدراجات

آخر تحديث :
انطلاق ماراثون الدراجات الهوائية بمدينة طور سيناء احتفالًا باليوم العالمي للدراجات

شهدت مدينة طور سيناء، صباح اليوم، انطلاق فعاليات ماراثون الدراجات الهوائية، وذلك احتفالًا باليوم العالمي للدراجات الهوائية الذي يصادف يوم 3 يونيو من كل عام.

وأعطى إشارة بدء الماراثون الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس على مستوى مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

شهد الماراثون مشاركة واسعة من المتسابقين من مختلف الأعمار، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على نشر ثقافة ممارسة الرياضة وجعل الرياضة أسلوب حياة.

تم تنظيم الماراثون من قبل الإدارة المركزية للتنمية الرياضية (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) بوزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

يأتي الماراثون ضمن حزمة من الفعاليات الرياضية المتنوعة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مدار العام، وذلك بهدف نشر ثقافة الممارسة الرياضية داخل المجتمع وجعلها أسلوب حياة وتكوين جيل رياضي يؤمن بأهمية الاعتماد على الدراجات في التنقل كوسيلة اقتصادية وآمنة للبيئة.

ويهدف الماراثون أيضًا إلى تشجيع الشباب على ممارسة رياضة الدراجات، لما لها من فوائد صحية ونفسية واجتماعية متعددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام