رئيس جامعة العريش يوجه بمتابعة خطة الأنشطة الطلابية ويشدد على استمرارية النشاطات الصيفية

آخر تحديث :
رئيس جامعة العريش يوجه بمتابعة خطة الأنشطة الطلابية ويشدد على استمرارية النشاطات الصيفية

وجه الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، عمداء الكليات بمتابعة خطة الأنشطة الطلابية الصيفية، وذلك بهدف ادماج الطاقات الإيجابية وتنمية المهارات الإبداعية بطريقة عملية غير أكاديمية، واستثمارها في تطوير السمات الشخصية وتعزيز الانتماء والهوية.

 

وأكد الدمرداش على حرص الجامعة في استمرار المشاركة الفعالة بالقوافل الطبية التوعوية والخدمية، ومتابعة نشاط قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة ودوره في مجال محو الأمية وتعليم الكبار، بالإضافة إلى تنظيم وإطلاق القوافل التنموية الشاملة للقرى الأكثر احتياجًا ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

 

وأشاد الدكتور الدمرداش بدور الجامعة في تطوير الرياضة الجامعية وتوفير الدعم اللازم لشباب الجامعة وتحفيز الطلاب لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة، وذلك على مدار العام الجامعي وخلال فترة الأجازة الصيفية.

 

ووجه رئيس الجامعة بضرورة الاستفادة من كلية التربية الرياضية بكافة مرافقها لتطوير الرياضة داخل الجامعة، وطالب بسرعة إعداد خطط الصيانة السنوية للمدرجات والمعامل والمرافق استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

 

وفي ختام توجه الدمرداش الطلاب المتميزين على مستوى الجامعة، حيث فاز الطالب حسام الدين حسن عباس زكي، بلقب الطالب المثالي، والطالبة رحمة محمد إبراهيم إبراهيم، بلقب الطالبة المثالية، على مستوى جامعة العريش للعام الجامعي 2023/2024.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.