محافظ شمال سيناء يطلق مبادرة “صيف شبابنا” على شواطئ العريش

آخر تحديث :
محافظ شمال سيناء يطلق مبادرة “صيف شبابنا” على شواطئ العريش

شهد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، انطلاق مبادرة “صيف شبابنا” على ساحل البحر بالعريش، وذلك بمناسبة افتتاح موسم الصيف. المبادرة، التي أطلقتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، تهدف إلى الترويج لموسم الصيف واستقطاب المصيفين إلى شمال سيناء.

 

وحضر الافتتاح اللواء مصطفى محمد مصطفى، رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ، واللواء أسامة الغندورة، سكرتير عام المحافظة، واللواء أسامة عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، وإيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام الشباب والرياضة، إلى جانب القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية.

 

ودعا المحافظ المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية إلى زيارة شمال سيناء والاستمتاع بطبيعتها الساحرة وشواطئها الممتدة على مسافة 300 كيلومتر على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

 

من جانبه، أكد إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير الشباب والرياضة بشمال سيناء، أن المديرية وفرت فرق الإنقاذ على طول ساحل البحر في مدينة العريش، بدعم من وزارة الشباب والرياضة والمحافظة. وأوضح أن المبادرة تضمنت فقرات فنية ومباريات رياضية متنوعة على رمال ساحل البحر بالعريش.

 

وتعد مبادرة “صيف شبابنا” منصة شاملة تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف، مستهدفة النشء والشباب في جميع أنحاء مصر.

وتشمل المبادرة ورش عمل ودورات تدريبية في مجالات التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع. تهدف المبادرة إلى تعزيز مهارات الشباب وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر والتفاعل الاجتماعي، وتشجيعهم على المشاركة الفعّالة في المجتمع، وتعزيز روح الابتكار والريادة، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطورهم المهني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.