معبر رفح يستقبل 19 مصابا ومريض أورام فلسطيني للعلاج في المستشفيات المصرية

آخر تحديث :
معبر رفح
معبر رفح

استقبلت مصر، اليوم الثلاثاء، 19 مصابا فلسطينيا ومريض أورام، لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية.

ووصل المصابين الفلسطينيين إلى معبر رفح البري، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات المصرية، ومنها مستشفى العريش ومستشفى بئر العبد ومجمع طبي الإسماعيلية والمستشفى التضامن ببورسعيد ومستشفى السلام التخصصي ومستشفى أورام السلام.

وأكد مصدر طبي بمديرية الصحة بشمال سيناء، أن حالة المصابين الفلسطينيين مستقرة، وأنهم يتلقون العلاج اللازم في المستشفيات المصرية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مصر على تقديم الدعم والرعاية الصحية للشعب الفلسطيني الشقيق.

وكان اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ان المحافظة وفرت مكان في حي السبيل في مدينة العريش لإقامة العالقين والمرافقين للفلسطينيين، حيث تم تخصيص 3 عمارات سكنيه مجهزة للإقامة بها، وتوفير وسيلة مواصلات لهم، بجانب تخصيص نادي اتحاد سيناء الرياضي كمكان للاستشفاء بعد الخروج من المستشفيات، بطاقة 140 سرير منها 101 سرير مشغول.

وأشار المحافظ إلى قيام الهلال الأحمر المصري، إلى إقامة عيادتين طبيتين لصالح الأشقاء الفلسطينيين في حي السبيل وفي نادي اتحاد سيناء، بجانب توفير الإقامة والإعاشة الكاملة لهم خلال فترة إقامتهم بالسبيل ونادي الاستشفاء، وتوفير الوجبات الثلاث لهم، مشددا بتنوع الوجبات اليومية المقدمة لهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام