وزارة الثقافة تواصل جهودها لنشر الوعي في شمال سيناء

آخر تحديث :
رئيس إقليم القناة وسيناء يتفقد قصر ثقافة الشيخ زويد
رئيس إقليم القناة وسيناء يتفقد قصر ثقافة الشيخ زويد

في إطار حرص وزارة الثقافة على نشر الوعي الثقافي في جميع أنحاء الجمهورية، أجرى أمل عبد الله، رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي، اليوم السبت، جولة تفقدية لـ 5 مواقع ثقافية في محافظة شمال سيناء.

رافق أمل عبد الله في هذه الجولة أشرف المشرحاني، رئيس فرع ثقافة شمال سيناء.

واستهل عبد الله جولتها بزيارة فرع ثقافة شمال سيناء وقصر ثقافة العريش، حيث اجتمع مع العاملين ووجهتهم بتكثيف الأنشطة الثقافية والفنية في جميع المواقع التابعة للفرع.

كما زار قصر ثقافة الشيخ زويد والمرور على المكتبة العامة وقاعات الأنشطة، حيث راجع النشاط الثقافي مع مسئولي الأنشطة ومتابعة انتظام سير العمل وتفقد أعمال الصيانة.

واختتم عبد الله جولته بزيارة بيت ثقافة أبو طويلة بالشيخ زويد، حيث تابع الأنشطة المقدمة للمواطنين ومتابعة سير العمل وانتظام العاملين وتنفيذ الأنشطة الثقافية لنشر الوعي الثقافي.

تأتي هذه الجولة في إطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني، وزير الثقافة، وعمرو البسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالاهتمام والتنمية والتطوير بالقرى والمناطق الحدودية الأكثر احتياجًا للخدمات الثقافية.

وتهدف وزارة الثقافة من خلال هذه الجولات إلى التأكد من سير العمل في المواقع الثقافية بشكل منتظم، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ونشر الوعي الثقافي في جميع أنحاء الجمهورية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.