الجيش المصري يحبط عملية تهريب مخدرات على الحدود مع الاحتلال الاسرائيلي

آخر تحديث :
صورة أرشيفية لإحباط عمليات تهريب سابقة
صورة أرشيفية لإحباط عمليات تهريب سابقة

مراسل سيناء الإخبارية – سيناء

أفادت مصادر أمنية لسيناء الإخبارية عن إحباط محاولة تهريب مخدرات عبر مجموعتين من المجرمين إلى داخل الحدود المصرية مع حدود الاحتلال الاسرائيلي ، ويأتي ذلك بعد أن رصدت وحدات تأمين الحدود نشاطاً غير مألوف في منطقة غير مأهولة بالقرب من الحدود .
وقامت قوات حرس الحدود بدعم من تشكيلات أخرى من الجيش المصري بإطباق محكم على تلك العناصر الاجرامية والقبض عليها وقد جُرح بعضهم في محاولات بائسة للهروب واستسلم البقية .
كما أكدت ذات المصادر هروب المجموعة المرتبطة بعملية التهريب من الجانب الاسرائيلي لداخل مناطق الكيبوتسات الاسرائيلية المتواجدة بالقرب من بيتحات نتسانيا  في الجانب الآخر من الحدود الدولية بين الدولة المصرية والاحتلال الاسرائيلي .
استهداف شبكات تهريب المخدرات من سيناء إلى إسرائيل أضحى خبرا روتينيا في وسائل الإعلام الإسرائيلية خلال الآونة الأخيرة، فعلى مدى سنوات، تكرر إعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إفشال محاولات تهريب الممنوعات والمواد المخدرة عبر شبه جزيرة سيناء شرق مصر، وذلك ضمن عمل شبكات تهريب مرتبطة ببعضها في المنطقة.

وقد أفادت بعض المصادر الأخرى لسيناء الإخبارية أن بعض تلك العصابات الإجرامية تعمل تحت غطاء وموافقة أمنية اسرائيلية بعد اعتراف بعض المنتمين لتلك العناصر والتي بثتت تسجيلاتهم في الفترات السابقة بعض الصفحات المحسوبة على النظام المصري في سياق محاربة التخابر والجريمة المنظمة العابرة للحدود .

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام