محافظة جنوب سيناء تطلق نتائج التجمعات التنموية لتحقيق التوازن بين المناطق

آخر تحديث :
محافظة جنوب سيناء تطلق نتائج التجمعات التنموية لتحقيق التوازن بين المناطق

أعلنت محافظة جنوب سيناء إطلاق نتائج التجمعات التنموية لمحافظتي جنوب وشمال سيناء، في إطار جهود تعزيز التنمية المستدامة وتحقيق التوازن بين مختلف المناطق، حيث يحصل الفائز في القرعة على منزل وحوش بمساحة 200 متر، إضافة إلى 5 أفدنة زراعية بالمجمع التنموي الذي فاز به.

 

وأوضحت محافظة جنوب سيناء في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه يمكن للمُواطنين الاطلاع على نتائج التجمعات التنموية من خلال زيارة “الرابط” المخصص ومعرفة النتيجة بالرقم القومي، وذلك في إطار تعزيز الشفافية وإتاحة المعلومات للمُواطنين.

 

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من الإجراءات التي تهدف إلى تحسين الظروف المعيشية وتوفير الفرص الاقتصادية والاجتماعية المتكافئة، مشيرًا إلى أن التجمعات التنموية تشمل مشاريع لتحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

وأضاف اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، أن نتائج التجمعات التنموية ستُتيح للمواطنين التعرف على تفاصيل المشاريع التنموية والخطط المستقبلية لتحسين جودة الحياة في المحافظتين، مؤكدة استمرار المحافظتين في العمل الدؤوب لتعزيز الازدهار في كافة أنحاء المحافظتين.

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام