2,063 طالبًا يخوضون امتحانات النقل في معاهد شمال سيناء الأزهرية

آخر تحديث :
2,063 طالبًا يخوضون امتحانات النقل في معاهد شمال سيناء الأزهرية

انطلقت صباح اليوم السبت امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي في المعاهد الأزهرية التابعة لمنطقة شمال سيناء الأزهرية، وسط متابعة مكثفة من قبل إدارة المنطقة لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة ونجاح.

 

جولة تفقدية لضمان سير الامتحانات

وأجرى الشيخ محمد سعد خضر، مدير عام منطقة شمال سيناء للعلوم العربية والدينية، جولة تفقدية شملت العديد من اللجان الامتحانية في معاهد العريش الجديد الابتدائي ومعهد العريش الجديد الاعدادي بنين وفتيات، ومعد أسامة بن زيد الابتدائي، ومعهد فتيات ضاحية السلام الإعدادى التابعين لإدارة العريش التعليمية الأزهرية.

 

ضمان سير الامتحانات بسلاسة

وشدد الشيخ محمد سعد على أهمية الالتزام بتعليمات وتوجيهات الإدارة المركزية للامتحانات وقطاع المعاهد الأزهرية، والتواصل المستمر مع غرفة عمليات المنطقة لحل أي مشكلة أو طارئ قد يطرأ خلال الامتحانات.

 

يخوض 2,063 طالبًا وطالبة امتحانات النقل في معاهد شمال سيناء الأزهرية، حيث يتوزعون على النحو التالي:

 

النقل الابتدائي: 1,855 طالبًا وطالبة من الصف الرابع والخامس الابتدائي.

النقل الإعدادي: 1,208 طالبًا وطالبة من الصف الأول والثاني الإعدادي.

 

وأدى طلاب النقل الابتدائى امتحان مادة القرآن الكريم، وطلاب النقل الإعدادى امتحان مادتى الفقه واللغة العربية للورقة الأولى، وأفاد النجار أن غرفة العمليات منعقدة داخل ديوان عام المنطقة لاستقبال أى شكاوى والعمل على حلها فورا، وأن جميع مراكز الأسئلة مؤمنة من قبل رجال الشرطة والدفاع المدنى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام