إصابة ميسي تهدد بغياب إنتر ميامي في ربع نهائي الكونكاكاف

آخر تحديث :
ميسي
ميسي

يواجه نجم إنتر ميامي، ليونيل ميسي، خطر الغياب عن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف أمام مونتيري يوم الأربعاء المقبل، وذلك بسبب معاناته من حمل عضلي زائد.

كشف مدرب الفريق، خيراردو تاتا مارتينو، أن حالة ميسي تخضع للمراقبة اليومية، وأن قرار مشاركته في المباراة سيُتخذ الثلاثاء المقبل بعد تقييم حالته وتطورها خلال الأيام الثلاثة القادمة.

أكد مارتينو أن سلامة ميسي هي الأولوية القصوى بالنسبة للفريق، ولن يُسمح له بالمشاركة في المباراة إذا كان هناك أي خطر على تفاقم إصابته.

من ناحية أخرى، أعرب مارتينو عن رضاه عن نتيجة التعادل 1-1 مع نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي، على الرغم من عدم حصول الفريق على النقاط الثلاث الكاملة.

وعلى صعيد آخر، كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن ميسي لم ينجح طوال مسيرته الاحترافية في الفوز بجائزة “بوشكاش” لأفضل هدف في العام، على الرغم من تسجيله 826 هدفًا خلال مسيرته مع برشلونة وباريس سان جيرمان وإنتر ميامي ومنتخب الأرجنتين.

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يتفوق على ميسي في هذا الصدد، حيث فاز بجائزة بوشكاش مرة واحدة عن هدفه الرائع في مرمى بورتو البرتغالي عام 2008/2009، بينما لم يحظى ميسي بشرف الفوز بهذه الجائزة المرموقة حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.