استقالة وليد دعبس من رئاسة نادي مودرن سبورت على خلفية أزمة أحمد رفعت

آخر تحديث :
استقالة وليد دعبس من رئاسة نادي مودرن سبورت على خلفية أزمة أحمد رفعت

أصدر وليد دعبس، رئيس نادي مودرن سبورت، بيانًا صحفيًا أعلن فيه استقالته من رئاسة النادي على خلفية أزمة اللاعب أحمد رفعت وأزمة برنامج الإعلامي هاني حتحوت أمس.

تفاصيل بيان الاستقالة
جاء بيان استقالة وليد دعبس كالتالي:

يتقدم الدكتور وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، بالتحية والتقدير إلى الشعب المصري وأسرة كرة القدم. أشار دعبس إلى توليه إدارة نادي فيوتشر سابقًا (مودرن سبورت حاليًا) خلفًا للإدارة السابقة في الأول من سبتمبر 2023. منذ ذلك الحين، بذل وأعضاء مجلس إدارة النادي مجهودًا كبيرًا لإعادة هيكلة وتطوير النادي وضخ الاستثمارات المالية اللازمة لبناء فريق كرة قدم يليق بمكانة النادي. تم إنشاء مقر إداري جديد للنادي داخل هيئة ستاد القاهرة بأحدث الطرز المعمارية وبكافة التجهيزات. وأكد دعبس أنهم لم يدخروا جهدًا ولا مالًا ولا وقتًا لوضع الفريق في مصاف الأندية الكبيرة محليًا وقاريًا.

أزمة أحمد رفعت وأسباب الاستقالة
وتحمل النادي القرارات العشوائية الخاصة بإدارة كرة القدم المصرية، والتي تعاني منها جميع أندية المسابقة. ومع ذلك، وصلت الأمور إلى فاجعة وفاة اللاعب الدولي أحمد رفعت منذ أيام. بناءً على ذلك، أصدر دعبس القرارات التالية:

وجاء تقديم الدكتور وليد دعبس استقالته من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت نظرًا لما تعرض له من تشويه لشخصه وكيان النادي وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

وقرر ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق الأوضاع.

دعم لجنة التحقيق: تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدى إدارة النادي منذ سبتمبر 2023.

ختام البيان
في ختام البيان، توجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري واعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام. كما أعلن انسحابه من المشهد الرياضي في مصر وأعرب عن تعازيه لأسرة المرحوم أحمد رفعت بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام