الأهلي ينفي تلقي عروض رسمية من الدوري السعودي لضم كهربا

آخر تحديث :
الأهلي ينفي تلقي عروض رسمية من الدوري السعودي لضم كهربا

أكد مسئولو النادي الأهلي أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية من أندية الدوري السعودي للتعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا”.

 

وأشار مصدر مسؤول في النادي إلى أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام المصرية والسعودية حول وصول عروض رسمية لضم اللاعب غير صحيح. وأضاف المصدر: “لا نعلم شيئًا عن هذا الأمر، وإذا وصل عرض رسمي من الدوري السعودي أو أي نادٍ آخر، فسيتم مناقشته لاتخاذ القرار المناسب للاعب والنادي”.

 

من جهة أخرى، حدد المدير الفني السويسري للأهلي، مارسيل كولر، احتياجاته خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم الفريق. ووفقًا لمصدر في النادي، طلب كولر التعاقد مع خمسة لاعبين في أربعة مراكز مختلفة. يرغب المدرب السويسري في تعزيز صفوف الفريق بصفقات في مراكز الدفاع، الظهير الأيسر، الهجوم، والجناح، مشيرًا إلى أن الدفاع سيشهد تعزيزات بصفقتين إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

 

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي تعمل حاليًا على تنفيذ طلبات كولر والتفاوض مع اللاعبين المستهدفين، لكن النادي لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.