إنبي يفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في الدوي الممتاز

آخر تحديث :
الإسماعيلي وإنبي
الإسماعيلي وإنبي

خطف فريق إنبي فوز غاليا وثمينا من نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد خلال لقائهما في ختام مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز باستاد بتروسبورت

واحرز محمد اسماعيل حامد هدف انبي في الدقيقية 14 من زمن الشوط الاول.

بدا اللقاء بتمريرات قصيرة بين لاعبي الإسماعيلي في منتصف الملعب.

وسدد أحمد نادر حواش الكرة من على حدود منطقة الجزاء مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

جاء هدف انبي في الدقيقية 14 من المباراة حيث ارسل علي فوزي الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها محمد حامد براسية قوية سكنت الشباك.

وارسل علي فوزي الكرة لداخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب بدون خطورة على المرمى ثم سدد عبد الرحمن مجدي الكرة مباشرة من الركلة الثابتة وأمسك بها الحارس عبد الرحمن سمير.

وفي الدقيقية 69 الغي حكم الفار البطاقة صفراء للاعب إياد العسقلاني لاعب الاسماعيلي بعد تدخل قوي على مروان داوود ليحصل علي البطاقة الحمراء ويكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين.

وارتفع رصيد إنبي الي 13 نقطة احتل بهم المرز التاسع من خوض 9 مباريات فاز فى 4 مباريات وخسر 4 وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 19 أهداف واستقبلت شباكه 10.

أما الإسماعيلي فيحتل الترتيب 15 بجدول الدوري برصيد 7 نقاط، فاز في مباراتين وخسر 5 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة، وسجل لاعبو الدراويش 9 أهداف واستقبلت شباكه 13.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.