منصة SGO.CC للمراهنات الرياضية.. ضحايا يتحدثون عن النصب والاختفاء

آخر تحديث :
منصة SGO.CC
منصة SGO.CC

اشتكى عدد من مستخدمي منصة SGO.CC للتداول في العملات، والتي تعتمد على مراهنات المكسب والخسارة وتوقعات نتيجة المباريات، من تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل المنصة ووكلائها.

أحد المتضررين، أوضح أنه انضمت لمنصة SGO.CC وأودعت مبلغًا ماليًا مقابل وعود بتحقيق أرباح، لكنها واجهت صعوبات عند محاولة سحب الأموال، حيث طُلب منها دفع ضرائب مفاجئة وقدرها 2300 جنيه، ثم 700 جنيه إضافية، وهو ما جعلها تشكك في مصداقية المنصة.

وقال متضرر آخر أنه دفع مبلغًا كبيرًا للاشتراك في المنصة بعد إغرائه بعروض الربح، لكنه واجه صعوبات في سحب الأموال، وهو ما دفعه للتشكيك في نزاهة المنصة والوكلاء المرتبطين بها.

شارك أحد الضحايا تجربته السلبية مع المنصة، موضحًا كيف تم نصبه وغيره من المستخدمين، وكيف اختفى الوكلاء المعتمدين لدى المنصة بشكل مفاجئ.

بناءً على هذه الشكاوى، يظهر بوضوح أن منصة SGO.CC تواجه اتهامات بالنصب وعدم الشفافية، مما دفع العديد من المستخدمين إلى فقدان ثقتهم فيها والتشكيك في صحة أنشطتها ووعودها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.