أحمد قندوسي يكشف كواليس رحيله عن الأهلي

آخر تحديث :
أحمد قندوسي يكشف كواليس رحيله عن الأهلي

كشف الجزائري أحمد قندوسي، لاعب خط وسط الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، كواليس رحيله عن القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال قندوسي، خلال حواره ببرنامج “ملعب أون تايم”، المذاع عبر فضائية “أون تايم سبورتس”: “كنت حزين ومتوتر بعدما أبلغني الجهاز الفني للأهلي، قبل نهاية الموسم، إعارتي”.

وأضاف: “كنت رافضًا في البداية لفكرة رحيلي عن النادي الأهلي، وأرغب في معرفة السبب في إعارتي خاصة أنني عندما أشارك أظهر بمستوى جيد ولم أقصر مع الفريق”.

وتابع : “سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق للأهلي، أكد لي ضرورة خروجي للإعارة حتى يتمكن النادي من التعاقد مع مهاجم أجنبي، طلبت منه مهلة للتفكير خاصة أن الموسم كان مستمرًا وقتها ولم نلعب مباراة المصري في كأس مصر”.

وأوضح: “عقدت جلسة مع اللاعبين الكبار في الأهلي على رأسهم محمد الشناوي وكهربا”، مضيفًا: “الشناوي، قالي (النادي فوقنا كلنا ومينفعش تقول لأ وتعترض)”.

وتابع: “الصراحة كان لازم أخرج للإعارة كي أشارك في المباريات”، مضيفًا: “بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، عقد معي جلستين لإقناعي بالإعارة، وطلب مني الاستمرار في الدوري المصري حتى يتمكن من متابعتي”.

وأتم: “فضلت الانتقال لنادي سيراميكا كليوباترا، لأن مسؤولي النادي كان لديهم إصرار على التعاقد معي وأشعر بالراحة داخل الفريق ولا توجد أي خلافات”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.