شمال سيناء تطلق حملة “الموجة 22” لإزالة التعديات على أملاك الدولة

آخر تحديث :
شمال سيناء تطلق حملة “الموجة 22” لإزالة التعديات على أملاك الدولة

وجّه الدكتور اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، باتخاذ كافة الإجراءات لحصر وازالة كل المباني المخالفة للقانون في إطار “الموجة 22” لإزالة التعديات ومواجهة التعديات على أملاك الدولة.

 

وتأتي هذه التعليمات تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء الصادرة بشأن تنفيذ “الموجة 22” لإزالة التعديات وفرض هيبة الدولة وتنفيذ قوة القانون.

 

وعلى ضوء ذلك، أصدر اللواء أسامة احمد عَفش، رئيس مركز ومدينة العريش، تعليمات بتشكيل فريق عمل من سكرتير عام المجلس والإدارة الهندسية والمتابعة والإدارات المعنية بمجلس مدينة العريش، وذلك لحصر وأزالة التعديات حسب ما ورد من كل رئيس منطقة خدمات.

 

وإلى ذلك، تم اليوم الأربعاء تنفيذ “الموجة 22” وإزالة التعديات بدائرة قسم أول العريش برئاسة رئيس المدينة، مدعومة بقوة أمنية من مديرية الأمن وقسم أول.

 

وبحضور كل من سكرتير عام المجلس ومدير الإدارة الهندسية ومهندس التنظيم وأقسام الأشغالات والإنارة والتغيرات المكانية بالمجلس، تم تنفيذ 15 حالة إزالة بدائرة قسم أول بمناطق متفرقة في منطقة خدمات عاطف السادات والريسه.

 

وتتوالى أعمال اللجنة وستشمل باقي مناطق المحافظة تباعاً.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.