إقليم القناة وسيناء الثقافي يبحث خطة تحرك القوافل والفرق الفنية

آخر تحديث :
معرض بطور سيناء
معرض بطور سيناء

بحث أمل عبدالله، وكيل وزارة الثقافة لإقليم القناة وسيناء الثقافي، في الاجتماع الشهري مع مديري عموم وإدارات الإقليم، خطة  تحرك القوافل الثقافية والتي تحمل الفرق الفنية التابعة لفروع الإقليم، وذلك في إطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة ، وتعليمات عمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة .

كما تابع عبد الله ، أعمال الصيانة ورفع الكفاءة بالمواقع الثقافية بكافة الفروع ، ومتابعة ماتم تنفيذه، مؤكدا على الاهتمام بأنشطة الطفل ودور الرعاية وذوي الهمم ، واكتشاف المواهب منهم وثقلها .

واستعرض الاجتماع المشكلات والأزمات التي تواجهها الفروع الثقافية بالمرحلة القادمة وكيفية التغلب عليها.

وقد تم التأكيد خلال الاجتماع على علاقة السادة مديري عام الثقافة بالمحليات والمديريات الخدمية (التربية والتعليم- الشباب والرياضة-الشئون الإجتماعية) المسؤلة عن العمل المجتمعي .

حضر الاجتماع  الدكتور شعيب خلف، مدير عام الإقليم، وعبد المنعم حلاوة، مدير عام فرع ثقافة السويس، و الدكتورة جيهان الملكي، مدير عام ثقافة بورسعيد، و شيرين عبد الرحمن، مدير عام ثقافة الإسماعيلية، و أحمد فريج، مدير عام ثقافة جنوب سيناء، وأشرف المشرحاني، مدير عام ثقافة شمال سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.