شوشة يلتقي مبعوث الحكومة الألمانية للمساعدات الإنسانية في الشرق الأدنى والأوسط

آخر تحديث :
شوشة يلتقي مبعوث الحكومة الألمانية للمساعدات الإنسانية في الشرق الأدنى والأوسط

التقي دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء،اليوم، المبعوث الخاص للحكومة الألمانية للمساعدات الإنسانية في الشرق الأدنى والأوسط دايكي بوتسل، والسفير الألماني في القاهرة فرانك هارتمان الي مدينة العريش،في حضور اللواء مصطفى محمد مصطفى ،رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ.
واستعرض المحافظ الدور الكبير الذي تقوم به مختلف مؤسسات الدولة في دعم الأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة ،وخاصة وزارة الصحة والهلال الأحمر المصري في شمال سيناء.
وثمن المحافظ  موقف الحكومة الألمانية الذي طاله تغيير ملموس تكشف في وصول المبعوث الخاص للحكومة الألمانية للمساعدات الإنسانية في الشرق الأدنى والأوسط إلي شمال سيناء وتقديم مساعدات إلي قطاع غزة.
و أشار محافظ شمال سيناء الى وصول 3 طائرات قادمة من ألمانيا محملة بالمساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة، اليوم وغدا.
وقالت المبعوث الألماني أن  ألمانيا تعد أكبر جهة مانحة للمساعدات الإنسانية في الأراضي الفلسطينية منذ عدة سنوات، حيث قامت بزيادة حجم دعمها في الأسابيع الأخيرة إلى أكثر من الضعف
من جانبه وجه فرانك هارتمان سفير ألمانيا بـالقاهرة شكره لمصر على الجهد الحثيث الذي تبذله في مجال المساعدات الإنسانية والإغاثية وإيصال المساعدات التي تقدمها ألمانيا، بشكل مستمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.