صراع على صدارة الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواجه وست هام في مهمة صعبة

آخر تحديث :
صراع على صدارة الدوري الإنجليزي.. ليفربول يواجه وست هام في مهمة صعبة

تنطلق اليوم السبت 27 أبريل 2024، منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حاملةً معها صراعًا محتدمًا على القمة بين أرسنال المتصدر ومانشستر سيتي الوصيف، بينما يسعى ليفربول للحفاظ على مركزه الثالث.

 

أرسنال يتربع على صدارة الدوري

ويتصدر أرسنال الترتيب برصيد 77 نقطة، بعد فوزه في 24 مباراة وتعادله في 5 وخسارته 5 أخرى، مسجلاً 82 هدفًا مقابل 26 هدفًا في شباكه. ويأتي مانشستر سيتي في الوصافة برصيد 76 نقطة، بعد تحقيقه 23 فوزًا و 7 تعادلات و 3 هزائم، مع تسجيل 80 هدفًا وتلقيه 32 هدفًا.

 

ليفربول يواجه وست هام 

ويخوض ليفربول، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، مباراة صعبة اليوم ضد وست هام، صاحب المركز الثامن، في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت مصر على ملعب لندن الأولمبي. ويسعى ليفربول، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 74 نقطة، للفوز في هذه المباراة للحفاظ على مركزه في جدول الترتيب، حيث يتقدم بفارق نقطتين فقط عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

 

مباريات الجولة 35

مانشستر يونايتد ضد بيرنلي: يلتقي مانشستر يونايتد، الذي يحتل المركز السادس برصيد 53 نقطة، مع ضيفه بيرنلي، صاحب المركز التاسع عشر، في الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر على ملعب “أولد ترافورد”.

أستون فيلا ضد تشيلسي: يواجه أستون فيلا، صاحب المركز الرابع برصيد 66 نقطة، نظيره تشيلسي، صاحب المركز التاسع برصيد 47 نقطة، في الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر على ملعب “فيلا بارك”.

وتشهد باقي مباريات الجولة منافسة قوية بين الفرق من أجل تحسين مراكزها في جدول الترتيب وتجنب الهبوط.

 

ومع اقتراب موسم الدوري الإنجليزي من نهايته، تزداد حدة الصراع على المراكز المتقدمة، وتصبح كل مباراة حاسمة في تحديد مصير الفرق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.