جهود مكثفة لتنظيف وإنارة كورنيش وشاطئ العريش استعدادًا للصيف

آخر تحديث :
جهود مكثفة لتنظيف وإنارة كورنيش وشاطئ العريش استعدادًا للصيف

أصدر اللواء أسامة أحمد عَفش، رئيس مدينة العريش، تعليماته اليوم الأربعاء، للإدارات المعنية ببذل كافة الجهود لرفع كفاءة كورنيش وشاطئ العريش، وتوفير مناخ مناسب لرواد الكورنيش والشاطئ في إطار الاستعداد لفصل الصيف.

 

وتأتي هذه التعليمات تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، بشأن متابعة الأعمال بمدينة العريش والحرص على مصلحة المواطنين ورفع كفاءة كورنيش العريش البحري استعدادًا لاستقبال المصطافين.

 

وإلى ذلك، أشرفت إدارة تحسين البيئة على أعمال شركة النظافة، من خلال دفع فريق عمل لتجريد وتلميع جسم الكورنيش من غرناطة حتى نهاية الكورنيش، وذلك تحت إشراف ومتابعة رئيس منطقة خدمات الساحل بالإضافة إلى جدول أعمال شركة النظافة اليومي بمناطق خدمات المدينة.

 

كما تابع رئيس مدينة العريش ما تم من أعمال الإنارة على الكورنيش، حيث تم دفع قسم الإنارة لعمل صيانة الكشافات على الكورنيش وشارع الخدمة على البحر.

 

وإلى جانب ذلك، سيتم دفع قسم الاشغالات لرفع كافة الإشغالات من على الكورنيش وإنذار المخالفين، وخاصة أصحاب الخيول والدراجات.

 

وأهاب رئيس المدينة برواد الشاطئ بالحفاظ على نظافته بعد قضاء يومهم.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.