بمشاركة صلاح.. ليفربول يسحق شيفيلد بثلاثية ويُعزز صدارته للدوري الإنجليزي

آخر تحديث :
بمشاركة صلاح.. ليفربول يسحق شيفيلد بثلاثية ويُعزز صدارته للدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوزًا ساحقًا على شيفيلد يونايتد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب “آنفيلد” ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وواصل ليفربول سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي، حيث حقق فوزه الثامن على التوالي، حيث تمكن من رفع  رصيده إلى 70 نقطة، ليُعزز صدارته للدوري بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي.

وتجمد رصيد شيفيلد عند 15 نقطة في المركز العشرين والأخير، وسجل داروين نونيز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 17، وسجل أليكسيس ماك اليستير الهدف الثاني في الدقيقة 77، وكودي جاكبو الهدف الثالث في الدقيقة 90،  وتعادل شيفيلد مؤقتًا عن طريق كونور برادلي في الدقيقة 58.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح بشكل أساسي مع ليفربول، وقدم تمريرة حاسمة لهدف داروين نونيز، وسيطر ليفربول على مجريات المباراة، وسدد 24 كرة على المرمى، بينما سدد شيفيلد 7 كرات فقط.

وحصل نال أليكسيس ماك اليستير جائزة أفضل لاعب في المباراة، ويواصل ليفربول تقديم عروضه القوية في الدوري الإنجليزي، ويُعزز صدارته للترتيب بعد فوزه العريض على شيفيلد يونايتد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.