“سفراء ضد الفساد” تنطلق في جنوب سيناء لنشر الوعي ومكافحة الفساد

آخر تحديث :
“سفراء ضد الفساد” تنطلق في جنوب سيناء لنشر الوعي ومكافحة الفساد

انطلقت اليوم فعاليات ثاني ورش عمل البرنامج القومي لترسيخ المفاهيم الصحيحة والموضوعية لسبل مكافحة الفساد تحت شعار “سفراء ضد الفساد” في مركز شباب أبو رديس بجنوب سيناء.

 

البرنامج وأهدافه

ويهدف برنامج «سفراء ضد الفساد»إلى تنمية الوعي لدى النشء، وترسيخ مبادئ مواجهة الفساد المجتمعي، والتأكيد على ترسيخ مبادئ النزاهة والشفافية المجتمعية، بالإضافة إلى السعي نحو التقدم، والدفع بعجلة التنمية نحو بناء الدولة المصرية، والتدريب على تعزيز وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن.

وتضمنت فعاليات التدريب مجموعة من الورش التفاعلية وفق الدليل التدريبى حول مواجهة الفساد المجتمعى ، والجلسات ، وتعارف ، وقواعد العمل ، وتوقعات ، ومحاور المشروع ، وتعريف المبادرة وخصائصها ، واهمية المبادرات للفرد والمجتمع و جغرافية المبادرة و خطوات المبادرة ، كما تم الحديث عن الأمن السيبراني والفرق بين أمن المعلومات والأمن السيبراني ومستوياته وكيفية التصدي للهجمات الإلكترونية وتحديد واختيار الموضوع من خلال تقسيم المشاركين مجموعات عمل.

تنفذ الفاعليات تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة و اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء و بتوجيهات محمد فتحي توفيق وكيل الوزاره و متابعه احمد عبد العزيز وكيل المديرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.