بعد إضاعة ضربة الجزاء.. محمد صلاح: لا أرغب في الانضمام إلى المنتخب بهذا المستوى

آخر تحديث :
محمد صلاح
محمد صلاح

أكد محمد صلاح، لاعب منتخبنا الوطني، أن فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه في البريمرليج، يمتلك الإمكانيات للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أدائه المذهل الذي ساهم في قيادة الفريق للانتصار على نيوكاسل.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية أن صلاح استعاد تألقه بشكل كبير بعد أن فشل في تسجيل ركلة جزاء في الشوط الأول، حيث سجل هدفين في الشوط الثاني وصنع هدفاً آخر، مما قاد ليفربول، بتوجيهات المدرب يورغن كلوب، لتحقيق فوز مهم بنتيجة 4 – 2 على نيوكاسل في بداية العام الجديد. وبهذا الانتصار، ارتفعت ليفربول إلى صدارة جدول الترتيب بفارق 3 نقاط عن المنافسين الأقرباء.

وعلق صلاح على الأداء الرائع قائلاً لشبكة “سكاي سبورتس”: “إنها نتيجة عظيمة بالنسبة لنا، وكانت المباراة صعبة للغاية، ولكننا استطعنا حصد 3 نقاط وتصدر الجدول. علينا الحفاظ على هدوئنا والعمل بجد لتحقيق الانتصارات”.

وعن فرص الفريق في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، أعرب صلاح عن تفاؤله قائلاً: “نعتقد بذلك كثيراً، يجب علينا العمل بقوة والتألق في الملعب. إذا نجحنا في ذلك، سنستمر في تحقيق الانتصارات”.

وتحدث صلاح أيضاً عن تجربته مع ركلات الجزاء في المباراة، حيث أشار إلى أنه فشل في التسجيل من الركلة الأولى بسبب تألق حارس نيوكاسل، ولكنه نجح في تسجيل هدفه الثاني من ركلة جزاء ثانية، مؤكداً أنه لم يكن سعيداً بأدائه وكان يتمنى تقديم أداء أفضل قبل انضمامه للمنتخب المصري للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.