حسين أبو صدام: النقابة العامة للفلاحين تدعم اتحاد القبائل العربية بقيادة إبراهيم العرجاني

آخر تحديث :
حسين أبو صدام: النقابة العامة للفلاحين تدعم اتحاد القبائل العربية بقيادة إبراهيم العرجاني

أعلن حسين عبد الرحمن أبو صدام، نقيب عام الفلاحين، عن دعمه الكامل وتأييده لاتحاد القبائل العربية بقيادة المهندس إبراهيم العرجاني، مؤكدًا على مشاركة النقابة العامة للفلاحين في كافة أهداف الاتحاد النبيلة.

 

أوضح أبو صدام أن قيام اتحاد يضم القبائل والعائلات المصرية هو حلم كل المهتمين بالشأن العام، لقطع الطريق على ظهور جماعات الظلام.

وأشار إلى أن الهجوم الذي يتعرض له الاتحاد من المغرضين داخليًا وخارجيًا هدفه تشويه هذا الكيان وعرقلة جهوده التي تسعى لتوحيد الكيانات الموجودة فعلاً ونبذ الفرقة بين أبناء القبائل والعائلات المصرية العريقة ومساندة الدولة المصرية في التنمية والازدهار والاستقرار.

 

أكد نقيب عام الفلاحين على مشاركة النقابة في كافة ندوات ومؤتمرات الاتحاد القادمة للم الشمل وتوسيع دائرة انتشاره لتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها.

وأشار إلى أن يوم الاثنين القادم سيشهد أول مشاركة للفلاحين بندوة كبيرة ينظمها كمال مخلوف، نائب نقيب عام الفلاحين وأحد قيادات اتحاد القبائل العربية بمنطقة المنصورية هرم في محافظة الجيزة. ويحضرها قيادات اتحاد القبائل والعائلات المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.