إعلان نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية بشمال سيناء غدًا

آخر تحديث :
امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بشمال سيناء
امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية بشمال سيناء

أعلنت المنطقة الأزهرية بمحافظة شمال سيناء أن نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية ستظهر غدًا الأحد، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والتجميع والمراجعة التي بدأت منذ 5 أيام.

وأوضح الشيخ محمد سعد خضر، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، أن أعمال التصحيح في الشهادة الابتدائية تسير وفق معطيات دقيقة وصحيحة، وبشكل منظم، مؤكدًا أن الطلاب سيحصلون على حقوقهم دون أي تهاون.

وأشار خضر إلى أنه جرى توفير كل عوامل الأمان للمصححين، مع توفير كل الخدمات داخل مقار التصحيح، لجميع المعاهد الدراسية بالمحافظة.

من جانبه، شدد ياسر النجار مدير إدارة الامتحانات، على أنه لا تهاون بشأن حضور المصححين، مشيرًا إلى أن عدد المقدرين للدرجات للمرحلة الابتدائية 100 مصحح، لم يتخلف منهم أحد.

وأضاف النجار أن هناك التزامًا كاملًا بين الجميع، بالإضافة إلى الإشراف العام على الغرف من موجهي العموم للمواد لمتابعة أعمال التصحيح والمراجعة، من المنطقة العامة الأزهرية.

بدوره، أكد محمد عبد العظيم عطية مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، أن أعمال التصحيح للشهادة الإعدادية، تجرى بتدقيق شديد، ولا تهاون في نصف درجة من حق الطالب، وتجرى عمليات التصحيح تحت إشراف متخصص لكل المواد.

وأشار عطية إلى أنه بعد ظهور النتائج سيجري فتح باب التظلمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.