مشروع ألف بنت بشمال سيناء يشارك في بطولة خماسي كرة القدم بالجيزة

آخر تحديث :
فتيات شمال سيناء
فتيات شمال سيناء

شاركت فتيات مشروع «ألف بنت ألف حلم» بشمال سيناء،  في البطولة الودية لخماسي كرة القدم المقامة على ملعب نادي 6 أكتوبر بالجيزة و المشارك بها مجموعات من جميع محافظات مصر خلال الفترة من 20 ديسمبر و حتي 23 ديسمبر  2023 وذلك لزيادة الاحتكاك واكتساب الخبرات مع الفرق المختلفة، ورفع مستوي أداء الرياضي ومعدل اللياقة البدنية للفتيات.

وفاز فريق مشروع ألف بنت ألف حلم شمال سيناء على فريق القاهرة 1 / 0 ، كما فاز علي فريق الشرقية 2 / 0 بالانسحاب، كما فاز فريق شمال سيناء علي نظيره فريق سوهاج 5 / 0 في اللقاء الأول للأدوار التمهيدية والظهور بمستوى فنى جيد.

وأوضح إيهاب حسن عبد الوهاب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة شمال سيناء، أن مشروع ألف بنت ألف حلم تابع لوزارة الشباب والرياضة، ويهدف لزيادة عدد الفتيات في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية من خلال مشروع «ألف بنت.. ألف حلم»، والذي يزيد من نشر الوعي الرياضي لدى الفتيات، ويساهم في تكوين شخصية الفتاة رياضيا وثقافيا واجتماعيا، حيث ينفذ المشروع داخل مراكز الشباب.

وأضاف أن مشروع ألف بنت ألف حلم يأتي برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة «الإدارة المركزية للتنمية الرياضية»، واللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.