فالفيردي: لا خوف من بايرن ميونخ.. ريال مدريد جاهز للتأهل للمباراة النهائية

آخر تحديث :
فالفيردي: لا خوف من بايرن ميونخ.. ريال مدريد جاهز للتأهل للمباراة النهائية

أعرب لاعب وسط ريال مدريد، أرنستو فالفيردي، عن ثقته في قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مواجهة بايرن ميونخ، المقررة غدًا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، أكد فالفيردي على جاهزية الفريق للتحدي، وقال: “نحن متحمسون لهذه المباراة المهمة، وندرك صعوبة المهمة أمام بايرن ميونخ، لكننا نملك الثقة والإرادة للفوز والتأهل للمباراة النهائية.”

 

وأضاف: “لقد خضنا العديد من المباريات الصعبة هذا الموسم، ونجحنا في تجاوزها بفضل روح الفريق والقتال حتى النهاية. وسنسعى لتقديم نفس الأداء غدًا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تمنحنا الأفضلية قبل لقاء الإياب في مدريد.”

 

وتطرق فالفيردي إلى إخفاقه في تسديد ركلة ترجيح في مواجهة مانشستر سيتي بدور ربع النهائي، قائلاً: “شعرت بالأسف لعدم تسديد ركلة الترجيح، لكنني أثق بزملائي في الفريق، وقد نجحوا في التأهل للمباراة نصف النهائية.”

 

وأكد فالفيردي على أهمية العمل الجماعي في تحقيق النجاح، وقال: “أتعلم من كل تجربة، وأسعى دائمًا للتطور وتحسين مستواي. وأنا ممتن لوجود لاعبين عظماء مثل كروس ومودريتش في فريقي، فهما يساعدانني على التطور والتألق.”

 

وختتم فالفيردي حديثه بالتأكيد على احترامه لفريق بايرن ميونخ، لكنه شدد على رغبة ريال مدريد في تحقيق الفوز، وقال: “نُدرك أن بايرن ميونخ فريق قوي، لكننا نملك ثقة كبيرة في قدراتنا. وسنسعى بكل ما أوتينا من قوة لتحقيق الفوز وإسعاد جماهيرنا.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.