منتخب مصر يدرك التعادل مع غانا بعد سجال في احراز الأهداف بالشوط الثاني

آخر تحديث :
النجم مصطفي محمد
النجم مصطفي محمد

أعاد النجم مصطفي منتخب مصر للمسار الصحيح بعد إحرازه هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وثاني أهدافه بالبطولة، ليدخل ضمن الترتيب الثاني لهدافي البطولة أسوة بلاعب غانا، محمد قدوس، الذي أحرز هدفيه في مباراة مصر اليوم.

وأحرز اللاعب محمد قدوس هدفه الثاني في المباراة الدقيقة 71 من عمر المباراة

وكان اللاعب عمر مرموش، قد نجح  في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 69 من عمر مباراة مصر وغانا، ليمتد ذلك التعادل لنحو دقيقة ونصف فقط.

وشهد الشوط الثاني أيضًا إلغاء هدف للاعب المصري محمد عبد المنعم، وأرجع حكم المباراة قراره  لتسلل أحمد حجازي

و انتهي الشوط الأول من مباراة منتخبي مصر وغانا، بتقدم غانا بهدف للاعب محمد قدوس في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

و فاجأ نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، الجماهير بطلب التغيير الإضطراري، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع،  لشعوره  بالإصابة.

و يواجه منتخب مصر فريق غانا، في مباراة مصيرية لكلا المنتخبين، يسعى كل منهما إلى الفوز من أجل التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

و تقام المباراة على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، بمدينة أبيدجان في كوت ديفوار، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

و يدخل منتخب مصر المباراة بعد تعادله مع موزمبيق 2-2 في الجولة الأولى، بينما خسر منتخب غانا أمام الرأس الأخضر 1-2، وتمتلك مصر تاريخًا حافلًا بالأرقام القياسية و التفرد في الإنجازات في كأس أمم إفريقيا، حيث فازت بالبطولة 7 مرات، آخرها في عام 2010، بينما فازت غانا بالبطولة 4 مرات، آخرها في عام 2015.

و سبق وأشارت التحليلات و التوقعات إلى أن المباراة ستكون متقاربة للغاية، حيث يمتلك كلا المنتخبين عناصر مميزة، مصر بنجومها في مقدمتهم محمد صلاح و مصطفي محمد و محمد النني وعمر مرموش، بينما ستعتمد غانا على نجومها في خط الوسط مثل توماس بارتي وجيرارد أندريه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.