رسميًا.. الكاف يحدد موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

آخر تحديث :
رسميًا.. الكاف يحدد موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسميًا موعد مباراتي ذهاب وإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي المصري مع الترجي التونسي في مواجهة عربية خالصة لحسم لقب البطولة القارية.

 

مواجهة ذهاب نارية في رادس

ويخوض الأهلي حامل اللقب مواجهة الذهاب على ملعب رادس في تونس يوم السبت 18 مايو في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. ويسعى مارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية في معقل الترجي تسهل عليه مهمة حسم اللقب في لقاء الإياب.

 

وتقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت 25 مايو في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة. ويطمح الأهلي، المدعوم بجمهوره العريض، لاستعادة لقب البطولة للمرة الثامنة عشر في تاريخه.

 

طريق الأهلي إلى النهائي

ونجح الأهلي في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد إقصائه مازيمبي الكونغولي من الدور نصف النهائي، حيث فاز عليه بثلاثية دون مقابل في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

من جانبه، تأهل الترجي التونسي إلى النهائي بعد فوزه على صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد في مجموع المباراتين.

 

مواجهة قوية تنتظر جماهير الكرة الأفريقية

 

وتعد مواجهة الأهلي والترجي إعادة لنهائي عام 2018، الذي توج به الترجي باللقب.

وتشير الإحصائيات إلى أن الأهلي يمتلك أفضلية تاريخية في المواجهات المباشرة مع الترجي، حيث التقى الفريقان في 12 مباراة سابقة، فاز الأهلي في 6 منها، بينما فاز الترجي في 4، وتعادلا في مباراتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.