تشكيلة مانشستر سيتي وريال مدريد لمباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا

آخر تحديث :
تشكيلة مانشستر سيتي وريال مدريد لمباراة الإياب في دوري أبطال أوروبا

يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، على ملعب “الاتحاد” معقل السيتيزنز.

 

جوارديولا يراهن على هجوم هالاند

 

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن تشكيلة فريقه الأساسية، والتي تضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق في المقدمة، وذلك بهدف استغلال قدراته التهديفية الاستثنائية في هز شباك ريال مدريد.

 

وتضم تشكيلة السيتي

 

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: ووكر، دياز، أكانجي، وجفارديول.

خط الوسط: رودري، دي بروين، وفودين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا، جيريليش، وهالاند.

أنشيلوتي يعول على خبرة ناتشو

 

من جانبه، أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن تشكيلته الأساسية، والتي تشهد عودة المخضرم ناتشو فيرنانديز إلى مركز قلب الدفاع بجوار الألماني أنطونيو روديجر، وذلك للحد من خطورة هجمات مانشستر سيتي.

 

وتضم تشكيلة الريال

 

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: ميندي، ناتشو، روديجر، وكارفاخال.

خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، وبيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو جويس، وفينيسيوس جونيور.

مهمة صعبة لكلا الفريقين

 

ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات عالية بعد التعادل الإيجابي 3-3 في لقاء الذهاب على ملعب “سانتياجو برنابيو”. ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية العريقة.

 

مفاتيح حسم النتيجة

 

وستكون مهمة إيقاف هالاند هي الشغل الشاغل لدفاع ريال مدريد، بينما سيسعى مانشستر سيتي لاستغلال سرعة ومهارة فينيسيوس جونيور. كما ستلعب الخبرة والتكتيك دورًا هامًا في حسم نتيجة هذه المباراة المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.