باتشيكو: نسعى للتويج ببطولة السوبر المصري

آخر تحديث :
باتشيكو
باتشيكو

قال جيمي باتشيكو، المدير الفني لنادي بيراميدز، أن فريقه يلعب للفوز في جميع المباريات، ويسعى للفوز على فيوتشر في اللقاء الأول، وهدفه تقديم كرة عالية ومميزة وتحقيق الانتصار والتأهل للنهائي.

وأضاف أن البطولة عدد مبارياتها قليل، وبالتالي في الإمكان تحقيق لقب في وقت بسيط، وبيراميدز يسعى لأن يبذل مجهوداً مضاعفاً خصوصاً أن فيوتشر فريق متميز، ويمتلك لاعبين أقوياء، والمواجهة دائماً بين الفريقين بها ندية كبيرة.

وأوضح باتشيكو، أن بيراميدز قدم كرة قوية للغاية في جميع اللقاءات سواء محلياً أم قارياً، لكن النتائج لم تكن مثالية، وكرة القدم تحمل بشكل مستمر كثيراً من النتائج المختلفة، وبيراميدز شارك في نهائي كأس مصر والسوبر المصري، ويسعى لأن يتوج باللقب، مطالباً الحكام بأن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في الإمارات، مثلما ستسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها في البطولة..

وشدد على أن الفريق يغيب عنه كثير من اللاعبين بسبب الإصابات التي يعاني منها، وتحديداً أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل، وغيرهم من العناصر الأساسية، لكنه يثق بالمجموعة الحالية من اللاعبين كثيراً، وبقدرتهم على تحقيق الانتصار في اللقاء الأول، ثم التركيز على النهائي بعدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.