الأهلي يضع بند يمنع انتقال صلاح محسن إلى الزمالك

آخر تحديث :
صلاح محسن
صلاح محسن

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي خطوة جديدة في قرار بيع صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد قرار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، برحيل اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية وجود جلسة بين صلاح محسن ومسؤولي الأهلي، وجرى الاتفاق بين الطرفين على وجود عقد ثلاثي، حال الموافقة على بيع اللاعب، يمنح الحق للنادي في أولوية الحصول على خدماته مستقبلا بمقابل مادي محدد، يتفق عليه النادي الأحمر مع الآخر الذي سينتقل له اللاعب.

ويأتي قرار الأهلي لوضع بند أولوية الحصول على خدمات اللاعب مستقبلا، وذلك بعدما علم النادي بوجود مفاوضات من جانب نادي الزمالك لضم اللاعب في الأيام الماضية، عن طريق وكلاء لاعبين، وهو ما اعترف به صلاح محسن أمام مسؤولي «الأحمر» في الجلسة.

وجرى الاتفاق مع اللاعب على تحديد سعر 10 ملايين جنيه، للاستغناء عن خدماته، فيما توقفت العروض المقدمة أمام الأهلي عند 5 ملايين من جانب سيراميكا كليوباترا، الذي أبدى موافقة مبدئية على رفع المقابل المادي إلى 7 ملايين جنيه، بجانب وجود عروض أقل من الناحية المادية من جانب نادي زد، وناد آخر في الدوري السعودي.

يسعى الأهلي من خلال هذه الخطوة إلى الحفاظ على صلاح محسن في المستقبل، في حال تراجع مستواه مع الفريق الجديد، أو رغبته في العودة إلى الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.