الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية بثلاثية نظيفة في مرمى دريمز الغاني

آخر تحديث :
الزمالك يتأهل لنهائي الكونفدرالية بثلاثية نظيفة في مرمى دريمز الغاني

في مباراة شهدت أداء ممتازاً من الفريق الأبيض، تمكن نادي الزمالك المصري من بلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تغلب بثلاثية نظيفة على منافسه دريمز الغاني في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد بابا يارا كوماسي.

بعد نتيجة الإياب، والتي انتهت بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة، استطاع الفريق المصري تحقيق الفوز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 3-0، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الزمالك المباراة بتفوق واضح، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 11 عن طريق حمزة المثلوثي بعد تسديدة رائعة من عرضية زيزو من ركلة ركنية. وفي الدقيقة 27، أضاف سامسون أكينيولا الهدف الثاني بعد تبادل كرة ممتاز بين اللاعبين داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 59، أتى الهدف الثالث للزمالك من توزيعة رائعة بين سيف الجزيري ومصطفى شلبي الذي وضع الكرة في الشباك ببراعة.

في الشوط الثاني، استمر الزمالك في السيطرة على المباراة ونجح في إدارة الأمور بفعالية، مما أدى إلى تراجع أداء دريمز الغاني وفشله في تسجيل أي هدف.

بهذا الانتصار الكبير، يتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية للبطولة، حيث يسعى لتحقيق اللقب القاري وإضافته إلى سجله الرياضي الحافل بالإنجازات.

تشكيلة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عواد.
خط الدفاع: أحمد فتوح، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، عمر جابر.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، زياد كمال، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الجزيري، سامسون أكينيولا.
التعليق الختامي:
بهذا الفوز الكبير، يثبت الزمالك قوته وجاهزيته لخوض التحديات الكبرى على الساحة الأفريقية، ويعد جاهزاً للمنافسة على لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.