انطلاق مهرجان Stance Festival لعروض السيارات الرياضية برعاية وزارة الرياضة

آخر تحديث :
انطلاق مهرجان Stance Festival لعروض السيارات الرياضية برعاية وزارة الرياضة
انطلاق مهرجان Stance Festival لعروض السيارات الرياضية برعاية وزارة الرياضة

بدعم من وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع نادي السيارات والرحلات المصري، ينطلق مهرجان Stance Festival لعروض السيارات الرياضية في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة يوم الجمعة. يُعتبر هذا المهرجان فرصة فريدة لعشاق السيارات الرياضية للاستمتاع بعروض مثيرة ومبهرة لأحدث السيارات الرياضية في العالم.

تم تنظيم هذا الحدث الأول من نوعه بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري، ويُعتبر أكبر حدث في مجال عروض السيارات الرياضية في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة. ستتضمن فعاليات المهرجان عروضًا مبهرة لأحدث السيارات الرياضية، وورش عمل فنية، وفعاليات ترفيهية متنوعة لجعلها تجربة استثنائية لعشاق السيارات.

سيتم افتتاح المهرجان بحضور وزير الشباب والرياضة ليُلقي الكلمة الافتتاحية، وستبدأ فعاليات المهرجان في الساعة ٤ عصرًا. تأتي هذه الدورة الأولى من مهرجان Stance Festival لتعزيز ثقافة السيارات الرياضية وتقديم منصة متميزة لعرض أحدث الموديلات والتقنيات في عالم السيارات الرياضية. بفضل دعم وزارة الشباب والرياضة ونادي السيارات والرحلات المصري، يُتاح للمهتمين فرصة فريدة للاستمتاع بعروض مذهلة وفعاليات مثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.